ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
-A +A
عكاظ (المنامة)
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018، بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وعبر رئيس الوزراء بمملكة البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لما أبداه المنتخب السعودي من مستوى رفيع وأداء مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.


كما تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018 بعد فوزه على المنتخب الياباني اليوم في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأشاد ولي العهد بمملكة البحرين في برقيته بما أظهره المنتخب السعودي من أداء مميز ومستوى مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب المملكة العربية السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.