-A +A
واس ( تبوك)
أكد مدير إدارة جوازات منطقة تبوك العميد سعيد القحطاني أن المرحلة الثانية والأخيرة لخدمة ضيوف الرحمن المغادرين مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بدأت بتواجد جميع القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية بعد أدائهم مناسك الحج بكل يسر وسهولة .

وأوضح أن إدارة جوازات المنطقة وجوازات حالة عمار جندت كل طاقتها المادية والبشرية لخدمة الحجاج المغادرين إلى أوطانهم ، الذين بدؤوا في الخروج من مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار ، بعد أن قدمت لهم الخدمات أثناء قدومهم في المرحلة الأولى .


وقال إن جوازات المنطقة أنهت أمس عملية خروج أكثر من 10 ألاف حاجاً من الجنسية الأردنية والفلسطينية والهندية والباكستانية وسط منظومة من الخدمات والتسهيلات تقدمها جميع الأجهزة الحكومية المشاركة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، بمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز .

وأضاف العميد القحطاني أن مدينة الحجاج استقبلت أكثر من 35 ألف حاج وحاجة من 12 جنسية، قدموا لأداء مناسك حج هذا العام، مشيراً إلى أنه خلال مغادرتهم ستقدم لهم الخدمات كافة بالمنفذ، منوها بمتابعة مدير عام الجوازات اللواء سلمان اليحيى لأعمال جوازات المنطقة وجهودها في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لتسهيل خروج الحجاج وعودتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين .