-A +A
أحمد العرياني (جدة) Aleryani3@
أنهت روابط جماهير الأندية السعودية استعداداتها من أجل دعم ومساندة المنتخب في مباراته المهمة أمام المنتخب الياباني لخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018. إذ أكد الرياضيون أن صقور المدرجات هم الداعم الأول للأخضر في الملاعب، ويستطيعون رفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أفضل مستوياتهم خلال المباراة، من خلال بث الحماس فيهم واللعب بروح قتالية.

رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بدر تركستاني قال لـ«عكاظ»: إن الاستعدادات لمباراة المنتخب أمام المنتخب الياباني على قدم وساق بين جميع الروابط خصوصا الأهلي والاتحاد والوحدة، بحكم أن المباراة تقام في المنطقة الغربية، مشيرا إلى أن موقع رابطة مشجعي الأخضر سيكون في مربع 118 في واجهة ملعب الجوهرة.


وتمنى تركستاني التوفيق لمنتخبنا الوطني وأن يمسح الصورة السيئة التي ظهر بها في المباراة الأخيرة، ويقدم كل ما لديه؛ لأن هذه المباراة بالنسبة لغالبية هذا الجيل من اللاعبين تعتبر الفرصة الأخيرة للتأهل لكأس العالم. وبين تركستاني أن رابطة الجماهير السعودية بقيادة عاطي الموركي وصالح القرني وسعود برقاوي وحمدان مغربي وسلطان مريع رافقت المنتخب في التصفيات منذ انطلاقتها في جميع المباريات، وقدمت كل ما لديها، وستدعم وتساند المنتخب في «الجوهرة» بكل قوة من أجل التأهل لكأس العالم، حتى يكون الختام جميلا في هذه الأيام المباركة التي تعيشها الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.