-A +A
عكاظ (المدينة المنورة)
وصل إلى المدينة المنورة اليوم، ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من حجاج ذوي شهداء الشرطة والجيش المصري وذوي شهداء الجيش السوداني في عاصفة الحزم بعد أن أدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة.

وعبر عدد من الضيوف عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لما قدم لهم من خدمات منذ وصولهم إلى المملكة، راجين من الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته.


من جانبه، قال الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة المدير التنفيذي للبرنامج عبدالله المدلج "الحمد لله أن يسر على الضيوف أداء مناسك الحج".

وأضاف: بتوجيه من المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ أعدت الأمانة العامة في البرنامج عدد من البرامج الثقافية طيلة إقامة الضيوف في المدينة المنورة حيث يزور الضيوف المسجد النبوي الشريف للسلام على رسول الهدى صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما، وأيضا زيارة مسجد قباء ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وزيارة مقبرة شهداء أحد. ثم الالتقاء بأحد أئمة المسجد النبوي الشريف، إضافة إلى العديد من البرامج و الأنشطة التوعوية.