لاعب المنتخب التشيلي أرتورو فيدال
لاعب المنتخب التشيلي أرتورو فيدال
-A +A
عكاظ (جدة) okaz_sports@

وجه لاعب وسط منتخب تشيلي وبايرن ميونخ الألماني أرتورو فيدال رسالة لمنتقديه عقب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام باراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا قائلاً إنه "اقترب من الرحيل".

وكتب فيدال تغريدة على تويتر بعد المباراة التي سجل فيها أول أهداف باراغواي بالخطأ في مرماه: الآن على الأشخاص السيئين في هذا البلد أن يفرحوا! ولكن لا تقلقوا فكل مرة رصيدي ينقص وأقترب من الرحيل.

وكان فيدال قد اتهم بعدم الانضباط قبل مباراة باراغواي بعدما كتبت وسائل الإعلام هذا الأسبوع أنه تورط في شجار داخل ملهى ليلي بالعاصمة سانتياغو، الأمر الذي نفاه اللاعب.

يذكر أن اللاعب الدولي له سوابق في التورط بفضائح خارج إطار الرياضة، وكان أشهرها خلال كأس "كوبا أمريكا" عام 2015 في بلاده حين تعرض لحادث مروري عقب قضائه الليل في أحد الكازينوهات أيضاً، حيث كان يقود سيارة فيراري بسرعة كبيرة ما أدى لتدميرها تماماً.

ورغم الهزيمة حافظت تشيلي على مركزها الرابع بـ23 نقطة بالتصفيات التي تتصدرها البرازيل التي حجزب بالفعل مقعدها في المونديال، ومن المقرر أن يحل منتخب "لا روخا" ضيفاً على بوليفيا في الجولة الـ16 الثلاثاء المقبل.