الاتحاد بطل نسختي دوري أبطال آسيا 2004-2005
الاتحاد بطل نسختي دوري أبطال آسيا 2004-2005




قصاصة من انفراد «عكاظ» عبر عدد أمس الخميس.
قصاصة من انفراد «عكاظ» عبر عدد أمس الخميس.




ضوئية من حساب نائب رئيس نادي الاتحاد.
ضوئية من حساب نائب رئيس نادي الاتحاد.
DHiXoboW0AApwyc
DHiXoboW0AApwyc
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
«ارجع يا زمان.. حن يا ماضي»، هكذا كان حال لسان الجماهير الاتحادية وهي تشاهد تغريدتي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد كعكي الذي طمأنهم بالانتهاء من استيفاء كافة الشروط لأجل استخراج الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا بالموسم الجديد لها.

وبذلك تكون إدارة نادي الاتحاد صادقت على انفراد صحيفة «عكاظ» بخبر في عددها أمس الخميس رقمه 18632، تاريخه 9-12-1437هـ، موافق (31-8-2017) عنوانه «بقي على الآسيوية تكة».


وقال نائب رئيس الاتحاد كعكي في تغريدتين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «بحمد الله وشكره تم الانتهاء ورفع جميع ملفات الرخصة الآسيوية، وفي انتظار الاتحاد الآسيوي لإصدار الموافقة على جميع الملفات المرفوعة في نظام (AFC CALSS) وإصدار الرخصة الآسيوية في 15 أكتوبر».

من جانبها، قدمت الجماهير الاتحادية الملقبة بـ«صناع القرار» شكرها وتقديرها إلى رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي على الجهود الكبيرة التي يقدمانها منذ تسلمهما زمام الأمور الإدارية حتى اللحظة، وهما يعملان بصمت لأجل مصلحة (التسعيني الوقور).

وكانت ردة فعل الجماهير عبر تويتر كالتالي: «شكراً يا أفضل ثنائي عمل في نادي الاتحاد خلال السنوات الأخيرة اجتهدتما وكافحتما وتحديتما العقبات، عصفت بكما لكن لم تستلما لكل ما واجهتماه، ولم تيأسا بتاتاً، أو حتى رفعتما المنديل مثل من سبقوكما الذين حرموا الاتحاد من المشاركة التاريخية في البطولة المحببة ألا وهي دوري أبطال آسيا». واختتمت الجماهير حديثها: «نسأل الله أن يوفقكما في خدمة الاتحاد وإسعادنا كجماهير، وبيض الله وجهيكما، وبحول الله تكون طلتنا في بطولتنا المحببة آسيا غير».