رياض محرز
رياض محرز
-A +A
أ ف ب (الجزائر)
حصل الجزائري رياض محرز صانع العاب ليستر سيتي الانجليزي على إذن لترك معسكر منتخب بلاده والسفر الى أوروبا لإتمام انتقاله الرسمي الى فريق جديد، بحسب ما ذكره الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس.

وكان محرز 26 عاماً موجودا مع منتخب الجزائر في المركز الوطني التقني بسيدي موسى، استعداداً لخوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس العالم 2018، وقد سافرت بعثة المنتخب الأخضر صباح الخميس من دونه لخوض المباراة الأولى في لوساكا السبت.


وجاء في بيان الاتحاد الجزائري: سمح للدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي والموجود راهنا مع المنتخب الجزائري في سيدي موسى بانتقال سريع إلى أوروبا لإنهاء انتقاله إلى ناد جديد.

ولم يكشف الاتحاد الجزائري عن هوية النادي، بيد أن صحيفة "ذي صن" البريطانية أشارت إلى قرب انتقاله إلى تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي في كرة القم مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

ويعد محرز من اللاعبين الذين قادوا ليستر إلى تحقيق مفاجأة كبرى في موسم 2016 عندما أحرز لقبه الأول في الدوري الإنجليزي، فسجل 17 هدفا ونال جائزتي أفضل لاعب في إنجلترا وأفريقيا.

وعبر لاعب لوهافر الفرنسي (درجة ثانية) السابق عن نيته بترك الفريق في نهاية موسم 2017، عندما اكتفى بتسجيل 6 أهداف وتراجع فريقه إلى المركز الثاني عشر، برغم بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.