أمير الحدود الشمالية
أمير الحدود الشمالية
-A +A
واس (الحدود الشمالية)
أعلن أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز تصدير «معادن» أول شحنة من منتجات مصانعها للفوسفات في «وعد الشمال» في منطقة الحدود الشمالية.

ورفع الأمير فيصل تهنئته وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة هذا الإنجاز.


وعبر عن سعادته بهذا المنجز التشغيلي البارز في مسيرة الشركة، مبينًا أن بدء تصدير الأسمدة من شركة معادن وعد الشمال للفوسفات حدثٌ نوعيٌ، كونه هدفاً مرحلياً مهماً في المسيرة التشغيلية للشركة.

وأكّد الأمير فيصل أن ما تم تحقيقه حتى الآن، من أهداف في وعد الشمال، إنما جاء بتوفيق من الله، سبحانه وتعالى، ثم بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين، ونتاجٌ لعمل تكاملي أسهمت فيه العديد من الجهات الحكومية والخاصة خلال المرحلة السابقة، التي شهدت التأسيس للمشروع، وتوفير جميع متطلبات النجاح له، ومواجهة التحديات بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي أولت مشروع تطوير مدينة وعد الشمال اهتماماً خاصاً ضمن استراتيجية عامة تلبي أهداف رؤية المملكة 2030م.

وعبر عن شكره لمنسوبي شركة معادن، ومشروعها شركة معادن وعد الشمال للفوسفات، على ما بذلوه من جهود، كان هذا الإنجاز من ثمارها كما شكر شركاء النجاح في مشروع وعد الشمال، من القطاعين العام والخاص.