شعار وزارة التعليم
شعار وزارة التعليم
-A +A
عكاظ (الدمام)
اعتمد المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مساء اليوم، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1439/1438هـ.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي أن الحركة تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من الوزارة، ووفقًا للاحتياج في الميدان التربوي.


وأشار إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر حسابات المعلمين والمعلمات في نظام (نور)، أو من خلال الدخول على الرابط http://www.edueast.gov.sa/portal/180، لافتاً النظر إلى أن على المعلمين المنقولين التوجه للمدارس المنقولين لها اعتباراً من بداية عودة المعلمين يوم الأحد الموافق لـ19 من شهر ذو الحجة الجاري دون الحاجة للذهاب للمدارس المنقولين منها وسيكون إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونيًا عبر نظام (نور).

وأفاد الغفيلي أن حركة نقل هذا العام شملت "1195" معلمًا، و"1027" معلمة، منوها إلى أن بإمكان قادة المدارس الاطلاع على أسماء المنقولين من المدرسة ولها عبر حساب قائد المدرسة في نظام (نور) أو من خلال الدخول على الرابط http://www.edueast.gov.sa/portal/180، مهنئا جميع المعلمين والمعلمات الذين شملهم النقل داعيا لهم بالتوفيق.