مهاجم فريق الاتحاد معن الحذيفي يحاول المرور أمام أحد مدافعي الجزيرة الإماراتي، وفي الإطار أنمار الحائلي.
مهاجم فريق الاتحاد معن الحذيفي يحاول المرور أمام أحد مدافعي الجزيرة الإماراتي، وفي الإطار أنمار الحائلي.
a166679db6e102a747442b4ae1296441a90a0d41
a166679db6e102a747442b4ae1296441a90a0d41
-A +A
عادل الماس (جدة) @almas_adel
قطعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي شوطاً كبيراً لاستخراج الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد لها.

وتبقت أمام إدارة العميد أربعة أيام فقط على انتهاء فترة إصدار الرخصة، إذ تسارع الإدارة لإغلاق الملفات المالية كافة، من أجل تحقيق بنود المعايير المالية، للحصول على الرخصة التي تؤهل الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في البطولة القارية.


فيما طمأن أنمار الحائلي الجماهير الاتحادية على استخراج الرخصة الآسيوية قبل الفترة المحددة بنسبة كبيرة جداً تصل لـ80%، وذلك بحسب ما أعلنه عبر «سناب شات» الخاص بالمعلق الرياضي الإماراتي عامر عبدالله، أمس (الأحد).

كما أثنى الحائلي على المعسكر الإعدادي في دولة الامارات العربية المتحدة، مقدما شكره وامتنانه لإدارة ومنسوبي نادي الجزيرة الإماراتي على الاستقبال الحافل والحفاوة التي وجدها الفريق، مؤكدا أن ذلك غير مستغرب على الأشقاء ويعكس العلاقة المتينة والمتأصلة بين شعبي المملكة ودولة الإمارات، الذي ظهر جليا في المواقف الصعبة التي تشهدها منطقتنا حاليا.

وأشاد رئيس النادي بالمستوى الذي ظهر به الفريق في اللقاء الودي، وتقديم العناصر التي شاركت الأداء المتوقع منها، متمنيا أن يحقق الفريق الفائدة المرجوة من معسكره الحالي، وأن ينعكس ذلك على مستواه ونتائجه في المرحلة القادمة من المنافسات.

على صعيد الفريق الأول، نجح النمور في تجاوز الجزيرة الإماراتي بأولى مبارياته الودية بثلاثية نظيفة، سجلت على مدار الشوطين عن طريق فهد الأنصاري، زياد الصحفي، عوض خريص. وشهدت المباراة طرد لاعبي الجزيرة راشد سالم، والبرازيلي روماريو من قبل حكم المباراة.

وسيخوض الفريق الاتحادي ثاني مبارياته الودية أمام فريق النصر الإماراتي بعد غد (الأربعاء) على ملعب نادي النصر.