عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام. (واس)
عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام. (واس)
ضيوف خادم
ضيوف خادم
-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة) okaz_online@
اكتمل وصول 1300 حاج وحاجة، ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من 80 دولة من مختلف أنحاء العالم، لأداء فريضة حج هذا العام، ضمن «برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة»، الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.

وكان في استقبال الوفود لدى وصولهم مقر البرنامج في فندق المرجان كروم بمكة المكرمة، المدير التنفيذي للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج، مرحبين بهم في أطهر بقاع الأرض، راجين لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا.


وأعرب الضيوف عن سعادتهم بترشيحهم واختيارهم ليكونوا ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، رافعين شكرهم للملك سلمان على هذه المكرمة الغالية، وعلى ما يلقاه جميع ضيوف بيت الله من عناية وتكريم، وعلى ما قدَّمه ويقدِّمه لخدمة المسلمين في العالم أجمع. ورحب المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج بالضيوف، ناقلا لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين بمناسبة وصولهم سالمين لمكة المكرمة.

وجدد المدلج الترحيب بجميع ضيوف خادم الحرمين الشريفين لهذا العام، الـ1300 حاج من إخوانه المسلمين، وكذلك 1000 حاج من ذوي الشهداء الفلسطينيين، و1000 حاج من ذوي شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، والحجاج من أسر شهداء الجيش السوداني، وحجاج دولة قطر الشقيقة، راجيا من الله أن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم.