-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
رصدت الإدارة العامة النسائية في أمانة المنطقة الشرقية 412 مخالفة خلال جولاتها الرقابية في الربع الثالث من العام الحالي 1438هـ، التي استهدفت المنشآت النسائية في مدينة الدمام ومحافظتي الخبر والظهران، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم الأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الإدارة العامة النسائية نفذت العديد من الأساليب المختلفة لتوعية ملاك المشاغل النسائية بشكل مستمر، ما ساهم في تقليص عدد المخالفات في المنشآت بنسبة تزيد على 70%، مشيرا إلى أن الإدارة العامة النسائية نفذت العديد من المهمات المناطة بها، ومنها تدريب أكثر من 50 طالبة من طالبات المعاهد والجامعات.


وأشار إلى أن دور الإدارة العامة النسائية امتد إلى العمل الميداني والوقوف على المنشآت بـ38 موظفة، والإشراف على الفعاليات النسائية المقامة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والمشاركة في الفعاليات الاجتماعية التي تنظمها الجهات الحكومية والخيرية والتعليمية، والمشاركة في رفع الوعي لدى المستفيدات حول الخدمات المقدمة لهن من قبل الإدارة، مؤكدا إمكانية رصد المخالفات في المنشآت النسائية. وحث الجميع على الإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات عبر خدمة 940 الإلكترونية وقنوات التواصل الخاصة بالأمانة، التي تتلقى البلاغات على مدار اليوم.