مكتبة
مكتبة
-A +A
«رويترز» (القاهرة)

فيما يلي قائمة بالأحداث والأنشطة الثقافية المتوقعة بالدول العربية حتى الثلاثاء 29 أغسطس 2017:

الأحد 27 أغسطس

مصر

الموسم الجديد للبيت الفني للمسرح يعقد البيت الفني للمسرح مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء بالمسرح القومي بالعتبة للإعلان عن خطته للموسم الجديد بحضور مديري الفرق ومخرجي ونجوم عروض الموسم الجديد.

الأردن

معرض البلقاء للفنون التشكيلية يبدأ معرض البلقاء الثالث العربي للفنون التشكيلية في السادسة مساء في مركز جلعد الثقافي ومتحف سامي هندية للفنون في بلدة أم الدنانير بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفلسطينية عواطف السني والإماراتية فاتن الحوسني.

الاثنين 28 أغسطس

رام الله (الضفة الغربية)

المكتبة الوطنية الفلسطينية يعقد وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة صباحا للإعلان عن تفاصيل إنشاء المكتبة الوطنية الفلسطينية بمقر المكتبة (قصر الضيافة سابقا).

الأردن

مهرجان الزرقاء الثقافي تنطلق في السابعة مساء الدورة التاسعة من مهرجان الزرقاء الثقافي في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي على خشبة مسرح الشاعر حبيب الزيودي.

الثلاثاء 29 أغسطس

تونس

الأيام الثقافية بالمكنين تنطلق في مدينة المكنين بولاية المنستير في شرق تونس الدورة الثانية من (الأيام الثقافية بالمكنين) بمشاركة عروض مسرحية وموسيقية لمجموعة متنوعة من الفنانين بينهم المغنية صوفية صادق والممثلة ليلى الشابي. وتستمر أنشطة الأيام الثقافية حتى 6 سبتمبر.