سعود القحطاني
سعود القحطاني
-A +A
عكاظ (النشر الالكتروني)

بدأ المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني كشفه الحساب الذي بدأه عن السلطة القطرية، مؤكداً أن أسرة آل ثاني أسرة كريمة ولا يضيرها أنها لا تنتسب للشيخ محمد بن عبد الوهاب.

وأكد القحطاني في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في «تويتر» اليوم أن الشعور بالنقص لدى «قذافي الخليج» وعاق والده وتزويره للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الافتراضي الذي يعيشه.

وأوضح القحطاني في رسالته لقذافي الخليج أن المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه.

وقال القحطاني: «جنونك يا «قذافي الخليج» لا تمارسه علي فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقر من أن تكون ندًا لهم».

واستذكر القحطاني جنون «قذافي الخليج» بقوله «في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢، بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة، ما زلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني».

وأضاف القحطاني «ومازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات «اللباس العسكري» وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!، وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني».

وذكر القحطاني «مازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان، ذاكرة قطط أم جنون فعلي».

وتابع «مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم «الضغط» الذي أصابك من الموقف».

وأشار القحطاني إلى أن المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا «قذافي الخليج»، مضيفاً «إن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل فتجهز».

وزاد: قذافي الخليج ظن أن سكوتنا عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا، مبينا أن الشعب السعودي كان ينتظر موقفاً رسمياً فدمر بساعات مؤامرات ٢١ سنة.

وقال: حفظ الله سلمان الحزم ومحمد العزم للشعب والوطن والأمة. وحفظ الله الأسود أبناء الأسود الشعب السعودي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس.

وأضاف: وكل سعودي يعلم أن الشعب القطري الأصيل لا يرضى ما حصل من تنظيم الحمدين فهم أهلنا وعزوتنا وأقاربنا ونحن لهم محزم وذخر. ولن تنجح محاولات التفريق، والشعب القطري يعلم أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر وكافة الدول التي أعلنت موقفها أو منعها من ذلك نفوذ تنظيم الحمدين ما اجتمعت على ضلالة، والشعب القطري شعب واع أصيل وندعو الله أن يحرره من مؤامرات السلطة القطرية وأن يعجل بالجمع بينه وبين أشقائه. وقد يجمع الله الشتيت بعدما.