-A +A
عبدالله القرني (الخرج) abs912@

أعلنت شرطة منطقة الرياض عن تمكنها من القبض على السيدة الخاطفة الرضيع من بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج، وإشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان لها قبل قليل بأن الأجهزة الأمنية بمحافظة الخرج قد تلقت بتاريخ 2-12-1438هـ بلاغاً من النقطه الأمنية بمستشفى الملك خالد بالمحافظه عن اختطاف طفل حديث الولادة أثناء تواجده رفق والدته بقسم الولاده.

وقال الميمان نظراً لأهمية البلاغ وبشاعة الجرم فقد عملت شرطة المحافظة بتوجيه من أمير منطقة الرياض بالنيابة الامير محمد بن عبدالرحمن على استنفار كافة قواها الميدانيه تساندها ادارة التحريات والبحث الجنائي وبإشراف مباشر من قبل مدير شرطة المنطقة، حيث تم العمل تفعيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، وجرى تشكيل فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة للبحث عن الطفل المختطف في جميع المحاور والاتجاهات في سبيل استعادته وضبط الجناه، وأثمرت الجهود الأمنية بعد تضييق الخناق على المشتبه بهم من العثور على الطفل بجوار أحد المساجد بالمحافظة، حيث تم إعادته للمستشفى وتسليمه لذويه بعد التثبت من هويته من خلال مطابقة البصمه الوراثية.

وابان الميمان رغم شُح المعلومات وندرتها فقد تواصلت الجهود الأمنية على مدار الساعة، وتمكنت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقه بعد تحقيق الاشتباه من ضبط المتهمه الرئيسية، وكافة أطراف البلاغ في فترة زمنيه وجيزة، وتسليمهم مركز الشرطة المختص واشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك فهي تهنئ والدي الطفل على عودته سالما، وتؤكد عزمها المٌضي قدماً في مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها وفرض الأمن والسكينه العامه.