-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة) OKAZ777@
قبضت شرطة منطقة الباحة على أربعة مواطنين سرقوا أربع مركبات وبعد استخدامها أحرقوها في مواقع مختلفة من الأودية والجبال بتهامة الباحة.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح أن الجهات الأمنية في شرطتي المخواة وقلوة بتهامة الباحة تلقت بلاغات عدة في أوقات مختلفة تفيد بسرقة سيارات عدد من المواطنين بواقع بلاغ واحد بشرطة محافظة المخواة وثلاثة بلاغات بشرطة محافظة قلوة.


وأشار إلى أنه خلال البحث وتمشيط المنطقة تم العثور على السيارات المبلغ عنها في مواقع مختلفة وجميعها محترقة، وبناء عليه شُكل فريق عمل مشترك من شرطة المحافظتين للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا ما يستحقونه من عقاب.

ولفت إلى أن الفرق المعنية عملت على جمع العديد من المعلومات والاستدلالات المهمة التي ساهمت وبشكل كبير في حصر الاشتباه في أربعة مواطنين تتراوح أعمارهم ما بين (17 - 19) عاما ومن خلال متابعتهم رصدوا وهم يحاولون سرقة أحد المنازل، إذ تم القبض عليهم وبسماع أقوالهم الأولية اعترافوا بسرقة أربع سيارات قاموا باستخدامها ثم إحراقها. مشيرا أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال ما تبقى من إجراءات أخرى.