«عكاظ» (جدة)
أكثر من 15 فناناً يشعلون ليالي عيد الأضحى المبارك في عدد من المدن الأوروبية والعربية، فبحسب «روتانا» يحيي فنان العرب محمد عبده حفلةً غنائيةً في الثالث من سبتمبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن بـ «Global Gala» قبل أن يتوجه إلى دبي في الخامس من الشهر نفسه لإحياء حفلة غنائية في مركز دبي التجاري العالمي.

أما النجم راغب علامة فمن المقرر أن يحيي حفلتين كبيرتين؛ إحداهما خلال أيام العيد ضمن مهرجان بكاسين في ثاني أيام العيد، وتحيي نجوى كرم حفلتها الغنائية ثالث أيام العيد في فندق «الفينيسيا» ببيروت. ويروج الفنان عمرو دياب لألبومه الجديد «معدي الناس» في حفلة ضخمة يقيمها ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في الغردقة بمنتجع «الداو ستراند».

فيما أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي إحياءها حفلة غنائية في فندق ومنتجع «هوليوود» بمدينة شرم الشيخ ثالث أيام عيد الأضحى، بينما يحيي المطرب عاصي الحلاني حفلته الغنائية ثاني أيام العيد في «كازينو لبنان».

ومن المقرر أن يحيي المطرب محمد حماقي حفلة غنائية بالعين السخنة ثالث أيام عيد الأضحى، كما سيحيي المطرب حمادة هلال حفلة غنائية بفندق بالم دي سوما في الغردقة في رابع أيام عيد الأضحى. وتحيي الفنانة نانسي عجرم حفلة غنائية ثاني أيام عيد الأضحى في مرج بعقلين بلبنان، فيما تحيي مروى حفلة غنائية رابع أيام عيد الأضحى بفندق بالم دي سوما بالغردقة، بدورها أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حفلة ساهرة لها في بيروت سادس أيام العيد ضمن مهرجان صيدا.

وتحيي هيفاء وهبي حفلة في فندق الموفنبيك في العاصمة اللبنانية بيروت ثاني أيام عيد الأضحى.

بينما يغني ملحم زين جديده في حفلة ساهرة في بيروت رابع أيام العيد. وتحيي الإماراتية شما حمدان حفلة في سوق التنين بدبي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بينما تغني الفنانة هند البحرينية في حفلة تقام في المنامة في اليوم نفسه أيضاً.