-A +A
خالد الحميدي (مكة المكرمة) HKKK969@
رحب الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج، باسم الأمانة العامة في البرنامج بالحجاج القطريين.

جاء ذلك عقب زيارته مخيماتهم في مشعري عرفات ومنى مطمئنا على آخر التجهيزات في تلك المخميات.


وأكد حرص وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على تهيئة كافة الخدمات والظروف المناسبة المعينة للحجاج على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

كما وجه الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة خلال جولته التفقدية في مخيمات حجاج قطر بمضاعفة جهود العاملين والعمل بكافة إمكاناتهم.

وقال: تأكدنا من جاهزية مخيمات الحجاج القطريين من كل الجوانب في مشعري عرفات ومنى، وهي على استعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من دولة قطر.

وأضاف: جميع اللجان العاملة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة تعمل على مدار الساعة للتجهيز التام لاستقبال أشقائنا من دولة قطر، مؤكداً صدور توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بالحرص على تجهيزات مخيمات حجاج قطر وفق أعلى التجهيزات.

وأشار إلى أن هذا ليس بجديد أو مستغرب على حكومتنا الرشيدة، وهي دائما وأبدا راعية للمسملين والمقدسات الإسلامية، وخير سند في الملمات في الدول الإسلامية فجزى الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء.