-A +A
رويترز (لوس انجليس)

بعد طول انتظار، أعلنت المغنية تايلور سويفت اليوم (الأربعاء) عن ألبوم جديد بعنوان "ريبيوتيشن" بعد نحو أسبوع من حصولها على حكم قضائي لصالحها في قضية تحرش حظيت بتغطية واسعة في ولاية كولورادو الأمريكية.

وجاء الإعلان عن الألبوم الجديد في سلسلة صور نشرتها على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي، إذ من المتوقع أن يصدر الألبوم في العاشر من نوفمبر، بينما ستصدر أول أغنية منفردة غداً الخميس.

وقد أنهت سويفت (27 عاما) غيابا دام 6 أشهر عن الأضواء لتدلي بشهادتها ضد منسق موسيقي في محكمة في دنفر هذا الشهر، ومنحتها المحكمة تعويضاً رمزيا قدره دولارا واحدا طالبت به المغنية الشهيرة بعدما أدانت هيئة محلفين اتحادية المنسق الموسيقي بالتحرش بها أثناء جلسة تصوير معها في 2013.

وكانت سويفت، وهي واحدة من أكثر المشاهير متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قد أتبعت نصرها القضائي بحذف منشوراتها على "تويتر" و"انستغرام" وحذفت أيضا صورة حسابها على "فيسبوك" لتترك متابعيها في حيرة بشأن ما إذا كان الحذف نتيجة قرصنة أم استعدادا لإطلاق ألبوم جديد أم مسعى لإعادة اكتشاف نفسها.

ويأتي الألبوم "ريبيوتيشن" بعد ثلاث سنوات من أكثر ألبوماتها مبيعا الألبوم (1989) الصادر عام 2014، بعد أن صنعت لنفسها مسيرة مهنية بكتابة أغان تغوص في تجربتها الخاصة في الحب والصداقة.

وقد يركز الألبوم الجديد على صراع المغنية مع تدقيق وسائل الإعلام في حياتها الخاصة وهو ما تحدثت عنه في مقابلات سابقة.