-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أثار رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي قلق أنصار ناديه صباح أمس، بعد أن وجد في محكمة التنفيذ إثر استدعائه بسبب مطالبات مالية بلغت ثلاثة ملايين ريال على العميد من قبل شركة تأجير سيارات وفنادق، تخص إدارات سابقة كانت قبل تولي إدارة الراحل أحمد مسعود لشؤون النادي في الموسم الماضي.

وعلق الرئيس الاتحادي عبر سنابه بقوله: «حسبي الله ونعم الوكيل رياضة هي ولا تسحيب محاكم».


وطمأن الحائلي جماهير العميد بأنه يسعى لحل القضايا المالية كافة التي على النادي، والعمل على المحافظة على سمعة العميد، وأنه لن يبخل على ناديه بدعمه المادي، وحفظ حقوقه.

من جانب آخر، يعاود الفريق الاتحادي تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحت للاعبين الأيام الثلاثة الماضية عقب الفوز على فريق الفيحاء السبت الماضي بنتيجة 2/‏5 ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين. وسيواصل الفريق تمارينه اليوم وغدا بجدة، على أن تغادر بعثة العميد لمدينة دبي الإماراتية للانخراط في معسكر تحضيري في منطقة جبل علي لمدة أسبوعين، سيخوض خلاله الفريق أربع مباريات ودية أمام فرق إماراتية هي (الجزيرة، النصر، الأهلي، وبني ياس).

ويهدف المدرب سييرا لاستغلال المعسكر الخارجي لمعالجة السلبيات الفنية ورفع المخزون اللياقي، والتحضير لمباريات الدوري التي سيستهلها الفريق بمواجهة الفيصلي في المجمعة يوم الجمعة 15 سبتمبر القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري.