-A +A
أحمد الداموك eng_aldamok @ وأحمد العرياني (جدة) Aleryani3 @
أجبر النجم الشاب صالح العمري لاعب النادي الأهلي، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمنحه جائزة أفضل لاعب في المواجهة التي جمعت (الملكي) أمام بيروزي الإيراني أمس الثلاثاء ضمن ذهاب دور الربع نهائي من البطولة الآسيوية التي أقيمت على استاد السيب الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط.

وذلك بعد أن قدم عطاء كبيرا خلال مجريات الـ(90 دقيقة) من عمر المباراة وتأثيره في خط المنتصف بالتمريرات والاستلام والتسليم مع زملائه اللاعبين داخل أرضية الملعب، إضافة لمساهمته بالهدفين الأول والثاني.


وتعود قصة الهدف الأول الذي كان عن طريق العقيد عمر السومة بعد التسديدة القوية من العمري نحو المرمى الإيراني، لكن الحارس لم ينجح في الإمساك بها لتظهر أمام السومة ويسكنها داخل الشباك.

أما الهدف الجميل الثاني الذي كانت بينية (ساحرة) من النجم صالح العمري إلى زميله البرازيلي ليوناردو ليضعها بكل إتقان الأخير داخل مرمى بيروزي.

من جانبه، قدم النجم صالح العمري اعتذاره لكافة الجماهير الأهلاوية عقب التعادل مع بيروزي أمس الثلاثاء، وقال: الأهلي كان الأقرب إلى حسم المباراة لكن لم تكتب لنا على الرغم من أنه سنحت العديد من الفرص أمام المرمى لكن لم نوفق في إحرازها، وأضاف: مجملاً ما زال الأهلي يمتلك الحظوظ في التأهل وسنعمل على حسم التأهل في مباراة الإياب بإذن الله.