-A +A
واس (جازان)
أدى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية بالمنطقة وجموع المصلين بعد صلاة عصر اليوم (الثلاثاء) بجامع العليا بمحافظة صامطة، صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب أول حافظ بن صالح علي الفقيهي، الذي استشهد في تبادل لإطلاق النار مع ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بالحد الجنوبي بمنطقة نجران.

وعقب الصلاة تلقى الأمير محمد بن عبدالعزيز التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.


ونقل أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لأشقاء وذوي شهيد الواجب، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد بالولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وقد أدى الصلاة مع أمير منطقة جازان بالنيابة، مدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ صامطة عبدالعزيز بن محمد الطيار، ومدير مكتب نائب أمير منطقة جازان عبدالعزيز بن سعد آل مرعي.