-A +A
واس (جدة)
أشاد الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بصفر، بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على دخول الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين القطريين الذين يرغبون في الدخول لأداء مناسك الحج من دون تصاريح إلكترونية.

وأوضح أن موافقة خادم الحرمين الشريفين على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب الحجاج القطريين كافة على نفقته الخاصة لمحافظة جدة، واستضافتهم تؤكد عُمق أواصر الأخوة بين الشعبين السعودي والقطري .


وأشار إلى أن التوجيه الكريم بنقل الحجاج القطريين كافة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، يعكس ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام دائم براحة حجاج بيت الله الحرام.

وأكد الدكتور بصفر حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين على خدمة الإسلام والمسلمين، وتذليل الصعوبات كافة التي قد تواجه ضيوف بيت الله الحرام، داعياً الله تعالى أن يحفظ القيادة، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يبذلونه من خدمة للحرمين الشريفين.