-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@
يخوض فريق النصر مساء السبت القادم مباراة ودية أمام فريق الباطن، وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله). وكان مدرب النصر ريكاردو غوميز ناقش مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية عن مباراة الاتفاق التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ولاتزال الإدارة النصراوية تدرس عددا من الحلول لإيجاد حل لمشكلة الجهاز الفني بعد ظهور كثير من الأصوات النصراوية المطالبة بإبعاده من تدريب الفريق الأول، إضافة إلى تذمر بعض اللاعبين الذي ظهر بشكل واضح وجلي في المقطع الذي انتشر لكابتن الفريق إبراهيم غالب بعد نهاية لقاء النصر والاتفاق، ومن بين الحلول المقترحة إحضار مساعد لغوميز، إضافة إلى مقترحات أخرى بتحويله إلى مدير فني للفريق الأول تجنبا للشرط الجزائي والتكلفة المالية العالية وتسليم مدرب الأوليمبي روجيرو أو مدرب درجة الشباب براقا دفة الفريق الأول، خصوصا وأنه سبق له تدريب الفريق الأول في الموسم الماضي أمام الخليج وفاز الفريق حينها بثلاثية نظيفة وأداء تكتيكي نال إعجاب المتابعين.


وكانت تدريبات النصر شهدت مشاركة اللاعب الغيني عثمان باتو 24 سنة الذي سيخضع للتجربة والتقييم الفني من قبل الجهاز الفني واللجنة الفنية وذلك ضمن خطط وسياسة اللجنة الفنية الرامية لاستقطاب عدد من اللاعبين وإخضاعهم للتجربة والنظر في إمكانية الاستفادة منهم تحت بند الاستثمار.

من جهة أخرى، منحت إدارة النصر اللاعب الليبيري وليام جيبور إجازة خاصة لإنهاء بعض الارتباطات العائلية الخاصة به وذلك على خلفية وفاة والدته في وقت سابق لم يتمكن حينها من الذهاب إلى بلده نظير مشاركاته المتعددة وسيعود للمملكة في 3 من سبتمبر القادم.