الأمير سعود بن نايف خلال استقبال وزير الصحة.  (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف خلال استقبال وزير الصحة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz-online@
دعا أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية الأمير سعود بن نايف، مقاولي وزارة الصحة بتنفيذ وإنجاز المشاريع وفق جداولها الزمنية المعتمدة، مشيداً بجهودها في تطوير آلية قياس رضا المستفيدين من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (937) وما تمثله هذه الخطوة من ارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس وزير الصحة رئيس اللجنة الوزارية للسلامة المرورية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ونائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور حمد بن محمد الضويلع، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك.


واطلع الأمير سعود بن نايف خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل تيسير الحج على قاصدي بيت الله الحرام، وما تقدمه من الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية لهم في مختلف المنافذ البرية والجوية بالمنطقة، والمحاجر الطبية فيها، وسير العمل في مشاريع الوزارة بالمنطقة والتي تتضمن مستشفى الخبر المركزي ومركز الإصابات والحوادث.

وأعرب الدكتور الربيعة، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه لجهود الوزارة وحرصه على تذليل جميع العقبات التي تعترض المشاريع الصحية، مشيراً إلى نجاح تجربة لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية، ما ساهم في انخفاض نسبة الحوادث المرورية في المنطقة.