مراسل قنوات بي إن سبورت ويظهر بدون لوقو القناة.
مراسل قنوات بي إن سبورت ويظهر بدون لوقو القناة.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
تأكيداً للمقاطعة من الدول الأربع (المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر) لدولة الإرهاب قطر، ظهر مراسل شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية خلال مواجهة اليوم التي جمعت "الزعيمين" العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب دور ربع نهائي من البطولة الآسيوية، بمايك من دون "لوقو" القناة.

ويأتي ذلك بعد أن أجبره المنسق الإعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إخفاء شعارهم الخاص بهم على ميكروفونات مراسليهم، خلال تغطيتهم للمباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.


حينها أكد مراسل "beIN SPORTS" أنه لم يتم السماح لهم بإظهار شعار القناة القطرية أمام عدسات التلفاز، أثناء وجودهم على أرضية الملعب، رغم المحاولات التي أجراها حسب قوله.

من جانبه، امتنع لاعبو العين والهلال من الإدلاء بتصريحاتهم لمراسلي قنوات (beIN SPORTS) في استاد هزاع بن زايد، وبعد نهاية المباراة رفض اللاعبون والطاقم الفني للفريقين الحديث مع مراسل beIN SPORTS، نظراً للخلافات السياسية مع قطر، التي تنتمي لها القناة الرياضية.

يذكر أن الإمارات والسعودية ومصر والبحرين أعلنت مقاطعتها لقطر، بسب دعمها المتواصل للإرهاب، وزعزعة الاستقرار الأمني في منطقة الخليج العربي.