وري جثمان الشهيد العنزي في حائل.
وري جثمان الشهيد العنزي في حائل.
-A +A
بندر الغضوري (حائل) bandar_alanzii@

أرجع الناطق الإعلامي بصحة حائل عارف الغازي الأسباب الرئيسية وراء نقل جثمان شهيد الواجب فالح العنزي الذي استشهد أخيراً في الحد الجنوبي، عبر سيارة شقيقه الخاصة من مستشفى الملك خالد بحائل إلى مستشفى حائل العام بعد أن رفض مستشفى الملك خالد استقبال جثمانه، وطلبوا تحويله إل المستشفى العام، وعدم وجود سيارة إسعاف لنقل الجثمان بسبب غياب التنسيق.

وقال الغازي معتذراً لأسرة الشهيد في حديث لـ"عكاظ" أنهم حريصون على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين، وأن ما حصل كان بسبب التنسيق مع المستشفى. وتم استقبال الجثمان والتعامل مع الحالة كما يجب وتعتذر صحة حائل عن أي لبس أو تقصير غير متعمد وتؤكد للجميع حرصها التام على اتخاذ كافة التدابير التي تحفظ كرامة الميت وسوف تعمل على منع حدوث أي لبس في التواصل مستقبلا .

فيما أكد شقيق الشهيد أحمد العنزي لـ "عكاظ" أنهم قاموا بنقل جثمان شقيقهم عبر سيارتهم الخاصة من مستشفى الملك خالد بحائل الى مستشفى حائل العام مضطرين بعد أن تم رفض استقباله من مستشفى الملك خالد وطلبوا تحويله للمستشفى العام.

وأضاف "وصل جثمان أخي الى مطار حائل الإقليمي عصر السبت الماضي، وتم نقله عبر "الشرشورة" إلى مستشفى الملك خالد وقاموا بإنزاله، والذهاب مباشرة، وتفاجئنا برفض المستشفى استقبال جثمان أخي".

وزاد العنزي "وقالوا اذهبوا به الى مستشفى حائل العام والذي يبعد قرابة 4 كيلو"، وأشار أنهم لم يوفروا سيارة لنقله "واضطرينا مجبرين بنقل جثمان أخي عبر سيارتنا الخاصة، واتجهنا به إلى مستشفى حائل العام واستمرينا قرابة 25 دقيقة إلى أن تم إدخاله ثلاجة الموتى" .