الأوكراني المدير الفني للنادي الأهلي ريبروف
الأوكراني المدير الفني للنادي الأهلي ريبروف
-A +A
عكاظ (جدة) @Okaz_Sports
شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف على أهمية اللقاء الذي سيجمع فريقه بيرسبوليس الإيراني مساء غد الثلاثاء، مؤكداً ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم، مشيراً إلى أن هذه المباراة مهمة في بطولة مختلفة وصعبة، ووصول الأهلي لهذه المرحلة كان عن استحقاق ويجب على الجميع معرفة ذلك والشعور بالمسؤولية.

وأضاف: بأنهم تعاهدوا كفريق بإعطاء كل ما لديهم، واللاعبون يدركون أهمية الفوز في مثل هذه اللقاءات خصوصا إذا ما أخذنا بالاعتبار أن اللقاء خارج الأرض والتي ستمنح الفريق نتيجة إيجابية قبل العودة في أبو ظبي، كما ذكر ريبروف بأنه كمدرب طلب من اللاعبين التركيز التام والالتزام داخل الملعب والتعامل مع المباراة بحذر.

وعن خصمه أفاد الأوكراني بأنه شاهد الفريق الإيراني في الأيام الماضية، ووضع هو ومساعديه الإعداد المناسب للمباراة.

فيما ذكر المدافع الأيمن للفريق سعيد المولد بأن طموح الأهلي هو تحقيق البطولة والجميع يشترك في محاولة تحقيق هذا الهدف من إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير، وذلك لن يتحقق سوى بالاجتهاد أولاً والعمل الجاد واحترام المنافس والتركيز العالي ومعرفة نقاط القوة لديه، وهذه أيضاً أحد الطرق للفوز والظفر بالمباراة.

وأضاف: الأهلي يريد لقب البطولة وليس مجرد المشاركة، والمباريات الماضية في نفس البطولة أوضحت ذلك الطموح لدينا الذي سنظل نقاتل من أجله وسنسعى للظفر به وتحقيق الحلم.