أمين عسير صالح القاضي
أمين عسير صالح القاضي
-A +A
واس (أبها)
التقى أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي في قاعة الاجتماعات بالأمانة اليوم (الإثنين)، عدداً من المقاولين المتعثرين في مشروعات الأمانة، مستعرضاً نسب الإنجاز في المشاريع المطروحة خلال الفترة الماضية.

وشدد أمين منطقة عسير في كلمة وجهها خلال الاجتماع على أهمية المسارعة في إنجاز المشروعات التنموية في المنطقة، مبيناً أنه سيتم سحب المشاريع من المقاولين المتعثرين فوراً، الذين لم يلتزموا بالخطط المتفق عليها والعقود المبرمة مع الأمانة.


وأكد أن الأمانة لن تتوانى في التعامل مع المقاولين المتعثرين، وتطبيق أشد العقوبات وفق الأنظمة المتبعة في المملكة، ومنها سحب المشاريع المتعثرة، وعدم التعامل معهم في المناقصات الأخرى، وتعميم ذلك على بلديات المنطقة، مشيراً إلى أن عددا من المشروعات سحبت من المقاولين ويجري العمل للإعلان عنها وطرحها من جديد، وأشاد في الوقت ذاته بالمقاولين الملتزمين بتنفيذ عقودهم المبرمة مع الأمانة وفق الخطط الزمنية المتفق عليها، التي من شأنها تسريع العملية التنموية في المنطقة.

واستعرض خلال الاجتماع نسب الانجاز في مشروع واجهة عسير البحرية على شواطئ مركز الحريضة التابع لمنطقة عسير، التي بلغت نسبة الإنجاز فيها حوالي 90 %، حيث يتوقع أن تفتح أبوابها أمام المتنزهين خلال الموسم الشتوي القادم.