-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

صرفت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بمنطقة الجوف (تراحم) مساعدات نقدية لأسر السجناء المسجلين لديها، وأوضح رئيس اللجنة حمود بن مشعل السهيان انه بلغت المساعدات النقدية مبلغاً وقدره (181.700 ريال) استفاد منها عدد (199) أسرة من الأسر المسجلة بتراحم الجوف، منها (72) شيك لأسر تسكن بمحافظة القريات، وتسهيلا على هذه الأسر تم إرسال الشيكات الخاصة بهم لجمعية البر الخيرية بمحافظة القريات ليقوموا وعن طريق القسم النسائي التابع للجمعية بتوزيعها على مستحقيها حسب البيانات المرسلة لهم، وكما سيتولى القسم النسائي التابع للجنة بتوزيع باقي الشيكات (117) شيك لأسر المسجلة والتي تسكن سكاكا وبقية المحافظات وكذلك صرفت أرز وتمور قدرت قيمتها الدفترية بـ (28.200) ريال.

ولقرب عيد الأضحى المبارك قامت تراحم الجوف بتسليم سجون محافظة القريات كمية من الثياب والملابس واردة للجنة تبرع من شركة الدفة

عن
طريق الأمانة العامة لتوزيعها على السجناء بمنطقة الجوف. وكذلك سلمت تراحم الجوف لجمعية البر الخيرية بمحافظة القريات كمية من الأرز والتمور (التمور تبرع من أوقاف الشيخ عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية)، وارده عن طريق الأمانة لتوزيعها على أسر السجناء الساكنين بمحافظة القريات.

واللجنة
تتقدم بالشكر بالشكر للأمانة العامة للجنة على دعمها لتراحم الجوف، والشكر للمتبرعين لدعمهم هذه الفئة من المجتمع، سائلين الله العلي القدير أن يكون ذلك في ميزان حسنات المتبرعين. وإذ تهيب اللجنة بالمحسنين الكرام والموسرين ورجال الأعمال بهذا البلد المعطاء بمد يد العون والمساعدة لهذه اللجنة لتفي بالتزاماتها نحو هذه الفئة.