«عكاظ» (موسكو)
نوهت مجلة «المشهد الروسي» «russianview» بأهمية العلاقات السياسية والاقتصادية بين الرياض وموسكو، مشيرة إلى اتفاقات التبادل التجاري والتعاون بين البلدين لإعادة الاستقرار إلى أسواق النفط، مؤكدة حرص الرياض وموسكو على هذا الجانب.

إلى ذلك رُفعت في شوارع العاصمة الروسية (موسكو) لافتات إعلانية ضخمة تضمنت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بالتزامن مع الأنباء المتداولة منذ فترة عن قرب قيام الملك سلمان بزيارة رسمية إلى موسكو، فيما لم يعلن رسميا عن الزيارة من الجانب السعودي حتى الآن.

وكشفت شبكة «روسيا اليوم»، أمس (السبت) أن المجلة - التي تصدر منذ عامين تقريبا - اختارت الملك سلمان لتروّج لعددها التاسع الذي صدر أواخر يوليو الماضي، وتضمن ملفا ضخما شمل جوانب واسعة من حياته السياسية والاقتصادية والثقافية.

وسلطت المجلة - وفق روسيا اليوم - الضوء على زيارات نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان إلى روسيا خلال الفترة الماضية، ولقائه الرئيس فلاديمير بوتين. يذكر أن الكرملين سبق أن توقع بأن يتم قريبا تحديد موعد الزيارة التي ستأتي تلبية لدعوة وجهها بوتين إلى الملك سلمان خلال أول مكالمة هاتفية بينهما منذ فترة.