-A +A
إبراهيم الموسى (الرياض) aalmosa90@
كشرت النمور عن أنيابها بفوز ساحق (2/5) على الفيحاء الصاعد حديثا لدوري الأضواء، ليعيدوا للأذهان اتحاد زمان، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم (السبت) على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وقدم الطرفان أداء مفتوحا وسريعا لينال الاتحاد التقدم عبر محترف الفيحاء باروس الذي لم يحسن إبعاد عرضية فهد المولد -هدف في مرماه- (د:30).


لم يدم الفرح الاتحادي بالتقدم طويلا حين نجح جون رويز بمعادلة الكفة للمضيف (د:35)، ومع مضي الدقائق وضحت أفضلية صاحب الأرض بفضل تحركات لاعبيه وتنوع مصادر غاراتهم ما مكنهم من نيل التقدم بواسطة روني فرنانديز (د:60).

وبحث العميد عن العودة بهجمات تكسرت أمام تألق مسلم آل فريج الذي نجح فيلانويفا بكسر عناده عبر ركلة حرة (د:71) معيدا المقابلة لنقطة البداية، لتزيد أطماع العميد بحثا عن انتصاره الأول خصوصا مع أخطاء التبديل من مدرب الفيحاء جالكا التي أضعفت خطوطه الخلفية، ليمنحه محمود كهربا التقدم بإحرازه الهدف الثالث (د:83)، وقضى البديل أحمد العكايشي على آمال المضيف بتسجيله الهدف الرابع (د:85)، واختتم فهد المولد مهرجان الأهداف الاتحادية بإحرازه الهدف الخامس عبر ركلة جزاء (د:88)، لينال العميد علامة اللقاء متقدما للمرتبة الثامنة، فيما بقي رصيد الفيحاء خاليا من النقاط ليعود للمرتبة ما قبل الأخيرة.