الوفد العراقي في ضيافة مدينة حجاج مركز أبو عجرم. (عكاظ)
الوفد العراقي في ضيافة مدينة حجاج مركز أبو عجرم. (عكاظ)
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
استقبلت مدينة الحجاج بمركز أبوعجرم في منطقة الجوف حتى مساء أمس 13696 حاجاً والقادمين من الجمهورية العراقية يستقلون 598 حافلة ، حيث وصلت ليلة أمس آخر القوافل للحجاج .

ثمن رئيس لجنة تفويج الحجاج العراقية البرية محمود حميد حمد، تسهيلات الجهات الخدمية بالمملكة، سواء في المنفذ أو الطرق أو الجانب الأمني وصولا لمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم بمنطقة الجوف.


وأضاف: «مسؤوليتنا هي المتابعة مع الجانب السعودي بالمنفذ الحدودي بالمملكة (جديدة عرعر)، إذ وجدنا الترحاب والبشاشة من العاملين في الأمن والصحة والبلدية».

من جانب آخر، أقام رئيس مركز أبو عجرم المشرف على مدينة الحجاج بمنطقة الجوف بدر بن عيد الشمري مأدبة عشاء لرئيس البعثة العراقية البرية وقائد حرس حدود المنطقة الخامسة العراقية اللواء هزاع الشمري والوفد العراقي، وأوضح الشمري أن المملكة تتشرف بخدمة الحجاج.

من جهته أشاد رئيس لجنة تفويج الحجاج العراقية البرية محمود بن حميد حمد بالتسهيلات للجهات الخدمية السعودية سواءاً في المنفذ أو بالطرق أو الجانب الأمني وصولا لمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم بمنطقة الجوف وهي الاستراحة الأولى للحجاج العراقيين ، مشيراً إلى أن كل حاج عراقي سيستلم شريحة اتصال هاتفي بالاستراحة الثانية في المدينة المنورة .

وأفاد أن مسئولية اللجنة هي المتابعة مع الجانب السعودي بالمنفذ الحدودي السعودي في جديدة عرعر، في ظل تواصل على مدار الساعة مع الجهات المختصة بالسعودية.