المدربان البرتغالي ماتشادو والوطني عبدالوهاب.
المدربان البرتغالي ماتشادو والوطني عبدالوهاب.
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) almateb1@
أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن البرتغالي جواكيم ماتشادو أحقية (السماوي) بالفوز على نظيره أحد بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري جميل للمحترفين أمس (الجمعة)، وذلك خلال حديثه في وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة.

وقال: قابلنا فريقا قويا ومتمرسا كان نداً لنا وبكل صراحة عشنا معاناة لمدة 20 دقيقة من بداية اللقاء بدليل أننا لم نصل إلى مرماهم.


وأضاف: عندما قمت بقراءة الخصم جيداً قمت بتغيير بعض التكتيك ومراكز اللاعبين حينها استطعنا السيطرة على كامل مجريات المباراة، ونجحنا في تسجيل أول أهدافنا بعد نصف ساعة من اللقاء.

وزاد: ‫بالنسبة للشوط الثاني تفوقنا، ولم يستطيع أحد أن يصل إلى مرمى فريقنا، وتحصلنا على العديد من الفرص التي كان يمكن من خلالها إحراز أكثر من هدفين لكن التسرع وعدم التوفيق حرمانا.

من جانبه، أرجع المدرب الوطني لفريق أحد عبدالوهاب ناصر الحربي الخسارة إلى الأجواء المناخية وأرضية الملعب التي وصفها بـ"السيئة"، إضافة إلى الإرهاق الكبير لدى لاعبي (الجبل) كونهم وصلوا متأخرين إلى مدينة حفر الباطن.

وأضاف: أبارك الفوز لفريق الباطن والنقاط الثلاث، كنا متوقعين الضغط على الفريق منذ بداية المباراة واستطعنا التماسك في الشوط الأول تحديداً، لكن الظروف التي واكبتنا قبل المباراة والإرهاق من طول الرحلة والانتظار لحظة قدومنا إلى حفر الباطن كان له دور كبير في الخسارة، أيضاً حرارة الجو العالية أثرت على اللاعبين داخل الملعب، كما أن أرضية الملعب السيئة لم تساعد اللاعبين كثيراً وأنا هنا لا أبرر للخسارة، كون الباطن استحق النتيجة ونحن سنعمل على تدارك أخطائنا في الجولات القادمة.