لاعبو الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال التمارين الاستشفائية.
لاعبو الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال التمارين الاستشفائية.
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك بعد فراغ الفريق من لقائه في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين أمام الفتح مساء الخميس الماضي، والتي انتهت برباعية لصالح الفريق الأهلاوي، حيث قام مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبروف بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفتح بصفة أساسية وأدت بعض التدريبات الاستشفائية قبل أن يسمح لهم مدرب الفريق بالمغادرة، فيما أدت المجموعة الأخرى تدريباتها المعتادة والتي اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب منصور الحربي بشكل جزئي من خلال الحصة التدريبية، فيما واصل القائد تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.


وقد أوعز المدرب الأوكراني إلى مدرب اللياقة بتكثيف الجرعات اللياقية وزيادة الأحمال على اللاعب البرازيلي ليوناردو سيلفا الذي تغيب لفترة تزيد على أسبوعين قبل تعاقد النادي الأهلي معه.

يذكر أن البرازيلي شارك في مباراة فريقه الماضي في الشوط الثاني من عمر المباراة وقدم انطباعا جيدا، إلا أنه وضح عليه الضعف اللياقي والبدني جرّاء الانقطاع.

من جهة أخرى، سيغادر الفريق غداً الأحد إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك استعداداً للقاء الفريق المقبل أمام بيروزي الإيراني الثلاثاء القادم ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.