أمير الباحة في لقطة مع الجندي الزهراني المصاب في الحد الجنوبي. (عكاظ)
أمير الباحة في لقطة مع الجندي الزهراني المصاب في الحد الجنوبي. (عكاظ)
-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة) okaz777@
التقى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، الجندي أول أحمد بن علي الزهراني، المصاب في الحد الجنوبي أثناء تأدية عمله للدفاع عن الدين والوطن.

وأكد أمير الباحة على ما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في ميدان العز والكرامة في الحد الجنوبي، للدفاع عن دينهم ووطنهم، مبينا أن القيادة الرشيدة والشعب السعودي يثمنون بكل إجلال تلك البطولات والتضحيات مصدر الفخر والاعتزاز، ووسام الشرف لرفعة الوطن وأهله.


وأوضح أن ما تعرض له الجندي الزهراني من إصابة تعد مصدر فخر واعتزاز، كونها جاءت وهو في ميدان العزة والشرف، سائلاً الله العلي القدير أن ينصر جنودنا البواسل، وأن يشفي المصابين، وأن يرحم الشهداء، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره، ويحفظه من كل مكروه.

من جانبه، شكر الجندي الزهراني القيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية لكافة منسوبي القوات العسكرية، ولسمو أمير منطقة الباحة على استقباله غير المستغرب معه ومع من سبقه من زملائه الأبطال، وما استمع إليه من كلمات تعكس مدى حرص واهتمام ولاة الأمر بأبناء الوطن، مؤكدا حرصه على العودة مع زملائه بعد شفائه، للدفاع عن دينه ووطنه ومليكه.