إزالة المخلفات.
إزالة المخلفات.




صيانة الكهرباء.
صيانة الكهرباء.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdammam1@
كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن انطلاقة أعمال النظافة والكهرباء والصيانة ببلدة العوامية في محافظة القطيف والتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى لتنفيذ الأعمال الخاصة بها.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم بأمانة الشرقية محمد عبدالعزيز الصفيان، أن فرق النظافة والكهرباء بكامل أطقمها ومعداتها بدأت في تنفيذ كل أعمال الكهرباء والصيانة والنظافة في العوامية، التي تتضمن تركيب وصيانة أعمدة إنارة الشوارع والأحياء، إضافة إلى البدء في أعمال النظافة في كامل البلدة.


ولفت الصفيان إلى أن بلدية محافظة القطيف تشرف بشكل مباشر على جميع الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا في العوامية، إضافة إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات الأخرى لتكثيف الأعمال خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن شركة الكهرباء وإدارة المياه بدأت هي الأخرى في تنفيذ الأعمال الخاصة بها في البلدة، وأن هناك تنسيقا مشتركا مع جميع الجهات التي تعمل حاليا ويأتي ذلك ضمن خطة عمل مشتركة لتنفيذ جميع الأعمال في نفس الفترة.

وشدد المتحدث على أن الأمانة سخرت كل الإمكانات والطاقات الفنية والبشرية لتنفيذ جميع الأعمال الخدمية المطلوبة بشكل يومي في العوامية، وأن هناك فرقا ميدانية عدة تعمل بكامل طاقاتها وبإشراف مباشر من بلدية محافظة القطيف تعمل على متابعة الأعمال بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

وأشار إلى وجود خطة عمل وجدول زمني لتنفيذ الأعمال الخدمية المطلوبة بمشاركة وتنسيق مع جميع الجهات الخدمية في المنطقة، التي أعطت لهذه الخطة أولوية قصوى في برنامج عملها، بهدف إنجاز جميع هذه الأعمال في فترة زمنية وجيزة، مؤكدا على أن أمانة المنطقة الشرقية تعمل على تنفيذ جميع الأعمال الخدمية في العوامية بشكل سريع خدمة للمواطنين والمقيمين وتهيئة سبل الراحة لهم من خلال توفير جميع ما يحتاجونه من خدمات بلدية.

ولفت إلى أن أمانة الشرقية تعمل حاليا على إعادة جميع الخدمات البلدية لجميع الأحياء وبدء أعمال النظافة وتحديد الطرق والخدمات التي تحتاج للصيانة تمهيدا لتجهيزها بشكل كامل وبأسرع وقت. واختتم أن الأمانة تعمل على تنفيذ توجيهات الدولة في خدمة المواطن والتميز في العطاء، وتوفير خدمات بلدية مميزة للرقي بالنهضة العمرانية والتي تأتي ضمن خطتها في التنمية الشاملة وتوفير منظومة متكاملة من الخدمات البلدية المطلوبة لكافة المواطنين والمقيمين.