-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى على الاستعدادات التي قامت بها جوازات القريات والحديثة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام لحج هذا العام، وذلك في زيارة له مساء أمس.

وبين اليحيى أن أفراد الجوازات يقومون بعملهم على أفضل وجه وفي تقدم وتطور عن الأعوام السابقة.


وأشار إلى توجيهات وزير الداخلية بسرعة إنهاء إجراءات الحجاج وفق أوامر ومتابعة مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

واطلع اليحيى في جولته الرسمية على الكاونترات التي تستقبل الحجاج ومدى سرعة إنهاء إجراءاتهم، وعلى أجهزة الخصائص الحيوية (البصمة) وأجهزة القارئ (الباركود)، والاطلاع على آلية الشغل بها ومدى سرعتها في إنجاز المعاملات، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود، حاثا الضباط والأفراد على الاجتهاد والتفاني في خدمة الحجاج.

وكان في استقبال اللواء اليحيى بمطار محافظة القريات محافظ القريات المكلف حمود بن حواس الرويلي، ومدير جوازات الجوف العميد محمد بن مقرن الزامل، ومدير جوازات محافظة القريات العميد خالد الحزيم، ومدير جوازات منفذ الحديثة العقيد علي بن عوض العنزي، ومدير إدارة سفر السعوديين والمتحدث باسم جوازات الجوف العقيد عبدالمنعم الحيزان، الذين قدموا شرحا مفصلا عن أعمال منسوبي الجوازات في منفذ الحديثة والمراحل التي يتم من خلالها استقبال ضيوف بيت الله الحرام.