شهود عيان يتحدثون لـ«عكاظ».
شهود عيان يتحدثون لـ«عكاظ».




رجال أمن السوق متجهين لإنقاذ زميلهم المطعون. (عكاظ)
رجال أمن السوق متجهين لإنقاذ زميلهم المطعون. (عكاظ)
-A +A
افتخار باحفين (جازان)eftksrbshfeen@
أصيب حارس أمن في مركز تسوق في جازان، مساء أمس الأول (الثلاثاء)، بطعنة غائرة في يده، سددها له شاب من «جنبية».

وكان الحارس اعترض ثلاثة شبان حاولوا الدخول إلى المركز، وطلب من أحدهم التخلي عن سلاحه (الجنبية) تطبيقا للأنظمة والعودة لاستلامها، غير أنه رفض الانصياع، ودخل في مشادة مع الحارس، وتطورت إلى اشتباك جماعي مع الحارس الذي نقل للعلاج بالمستشفى.


وأبلغ مدير المركز التجاري «عكاظ» عبدالعزيز آل سالم، أن مجموعة من الشباب صعدوا للدور الثاني، وأحدهم يخفي «جنبية» خلف ظهره، ولاحظ حارس الأمن ذلك، وطلب تسليمها إلى الأمانات والعودة لاستلامها بعد انتهاء فترة التسوق، غير أنه رفض وباغت الحارس الذي لم يتنبه للاعتداء إلا بعد صراخ نساء متسوقات، ونجح المجني عليه من تفادي طعنة في صدره وتصدى لها بيده، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي باشرت الموقع، وقبضت على ثلاثة شبان، فيما نقل المجني عليه إلى المستشفى، وخضع لعملية جراحية وحالته مستقرة.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان النقيب نايف الحكمي تعليقا على ما تناقلته مواقع وسائل التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو لعراك واعتداء على حارس أمن بأحد الأسواق التجارية، أنه قبيل منتصف ليل الثلاثاء تلقت غرفة العمليات بلاغاً عن قيام ثلاثة مواطنين بالاعتداء على حارس أمن بمجمع تجاري وإصابة حارس أمن. وانتقلت فرق الدوريات إلى مسرح الحادثة، وضبطت الجناة الثلاثة، وتم إسعاف المصاب، واتضح أن سبب الاعتداء محاولة المجني عليه منعهم من الدخول؛ كون أحدهم يلبس حزام به "جنبية".