DHMHEGWXoAAd2DG
DHMHEGWXoAAd2DG
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
وقع الكويتي رئيس لجنة الإعلام الإلكتروني بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ماجد المهندي في (الفخ) بعد أن بث عددا من التغريدات الخارجة عن الروح الرياضية ووصفه مقاطعة الدول الأربع (المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة، جمهورية مصر) لدولة قطر بعد فضح الأخيرة ودعمها الكبير للإرهاب والإخوان.

وجاء ذلك بعد تغريدته التي قام بحذفها خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل (تويتر) التي كانت كالتالي «رغم الحصار جابوا نيمار، وإن شالوه يمكن ميسي، وحنا على المدرج نتفرج»، وفي تغريدة أخرى قال «قطر تسجل أسرع ردة فعل بعد ما فعلته تركيا، هنا كان انقلابا إعلاميا وخبريا، وهناك عسكريا، الأكيد أنها انتصارات ساحقة»، إضافة لخلطه تغريدات ما بين الرياضة والسياسة خاصة إدخال ميوله النصراوية لأجل كسب عاطفة جماهير العالمي لإيقافها معه.


الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وقفت في وجه ماجد المهندي وكانت ردة فعلها قوية تجاهه الذين قالوا له: «للأسف ليتك مو كويتي، أنت وقعت وانكشفت على الملأ، إضافة إلى أنك سقطت سقطة (سخيفة) مثل تغريداتك التي لا تمت لجنسيتك الكويت الحبيبة».

وأضافوا: «يبدو أنك جاهل ولا تعرف كيف تفرق بين (المقاطعة والحصار) لذلك التغريدة التي كتبتها ستظل وسم عار على جبينك ومهما حاولت (ترقعها) لن تسلم من النقد وستظل (نكرة) لنا كجماهير سعودية لا نتشرف بك».

وطالبت الجماهير الرياضية من القنوات الرياضية السعودية وأي منبر إعلامي في المملكة العربية السعودية (طرد) ماجد المهندي، وأن لا يكون له صلة برياضتنا لا من قريب ولا بعيد لأنه انكشف على حقيقته، ووجه أحد الجماهير تغريدة للمهندي قائلاً له: «عيّت الدلاخة» من يداويها.