فايز الشراري (طبرجل)
دعا نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، إلى تشكيل لجنة عليا للاحتفال باليوم الوطني الـ87، الذي سيقام على بحيرة دومة الجندل بمنطقة الجوف، مؤكداً مراعاة تقديم فقرات الترفيه والفائدة لجميع فئات وشرائح المجتمع من الشباب والأسرة والطفل.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم (الأربعاء) بأمين الجوف المهندس عجب القحطاني وعدد من المنظمين.

وستشمل الحفلة أضخم أوبريت عن الوطن، وتستضيف كبار الفنانين وقصائد وأمسيات يشارك فيها عدد من الشعراء والعرضة السعودية، وفقرات للفنون الشعبية.

وكان الأمير عبد العزيز بن فهد، رأس أمس الاجتماع الثاني للجنة العليا لتطوير بحيرة دومة الجندل، واستعرض مع أعضائها ما تم من إجراءات واجتماعات في مدينة سكاكا والمحافظات التابعة للمنطقة وعرض نتائج الاجتماعات ومناقشتها والاستماع للآراء والملاحظات، كما تم استعراض ومناقشة ما قامت به الأمانة من إجراءات لاستكمال اعتماد المشروع من قبل الوزارة، ودراسة الجدوى الاقتصادية.

واستمع خلال الاجتماع لتقرير إقامة طريق يربط بين محافظة دومة الجندل بمحافظة طريف، ومناقشة ذلك مع الأعضاء وما سيسهم به الطريق من تنشيط للحركة السياحية بالمنطقة عامة ولبحيرة دومة الجندل خاصة، لكونه سيربط المنطقة بأهم مشروع عملاق في الشمال وهي مدينة وعد الشمال، وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية، إضافة لبيان مؤشر قياس الأداء.