ومهديا وروداً لحاج.
ومهديا وروداً لحاج.
-A +A
عبدالهادي الصويان (المدينة المنورة) sawaian@
شدد مدير عام الجوازات اللواء سليمان عبدالعزيز اليحيى على أهمية دقة فحص سلامة جوازات وتأشيرات الحجاج، وعرضها على الأجهزة المتطورة الموجودة في كل صالات المنافذ، مؤكداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على حسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود لخدمتهم.

وأكد لدى تفقده أمس (الإثنين) سير عمل الجوازات في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة والإشراف المباشر على صالات الحج ومتابعة تنفيذ خطة استقبال ضيوف الرحمن، على السرعة في أخذ بصمة كل حاج، وتقديم أفضل الخدمات لهم، مبينا ضرورة التزام المواطنين والمقيمين بتعليمات وزارتي الداخلية والحج والعمرة وعدم الحج إلا بتصريح.


وبين أن الجوازات استنفرت مبكرا لخدمة ضيوف الرحمن من خلال توفير الكوادر البشرية ووسائل التقنية الحديثة من أجهزة الحاسب الآلي التي يتم العمل بها وفق أعلى المعايير والجودة لكشف التزوير والبصمة في كافة منافذ الجوازات.

رافق اللواء اليحيى في المطار مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء الدكتور خالد الهويش ومدير جوازات المطار العميد بدر بن معيوف المطيري وبعض من قيادات الجوازات والقيادات في المطار.