الأمير سعود الفيصل في موقع المشروع. (عكاظ)
الأمير سعود الفيصل في موقع المشروع. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة) OkazMadinah@
يرعى أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة الأمير سعود بن خالد الفيصل، مساء اليوم، حفل التميز السنوي، والذي ينظمه أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) بفندق ميريديان المدينة المنورة، بدعم من اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017.

وأوضح مدير فرع المؤسسة بالمدينة المنورة محمد بن صالح يوسف، أن الحفلة ستحمل جملة من الأهداف أبرزها استعراض النجاحات التي تحققت لأبناء المؤسسة في فرعها بالمدينة المنورة خلال العام الهجري الجاري، وإبراز الجهود التي تقوم بها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بـإدارة مؤسسة «إخاء» لأبنائها من برامج مختلفة في كافة نواحي الحياة مما يوفر للأبناء من الذكور والإناث حياة كريمة، فضلا عن الاحتفاء بالمتميزين منهم علميا وعمليا.


وشدد على أهمية تمكين أبناء المؤسسة وتنميتهم ليكونوا أشخاصا فاعلين في المجتمع ولهم دور في دفع عجلة التنمية.

من جهة ثانية، وصف أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة الطرق الواصلة بين المحافظات ومدن المملكة بالشريان الرئيسي للتنمية، مشدداً على ضرورة تطويرها وتوفير الخدمات المختلفة لعابريها بما يوازي الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع النقل العام.

وشدد على ضرورة الحد من ظاهرة قطع السياج في الطرق السريعة لما فيها من خطورة بالغة على قائدي المركبات، حاثاً على صيانة الطرق من خلال جدولة دورية وإيجاد معابر للجمال ومخارج دوران، إضافة إلى إيجاد كاميرات لمراقبة جودة الخدمة المقدمة.

جاء ذلك خلال تدشينه تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طريق الهجرة إذ اطلع على عرض مرئي لمراحل المشروع والتحديات والعوائق التي واجهته.