الأمير سعود بن نايف خلال استقباله مدير الجامعة والمسؤولين المشاركين في المبادرة. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف خلال استقباله مدير الجامعة والمسؤولين المشاركين في المبادرة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
شدد أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، على عدد من المسؤولين الحكوميين، ببحث سبل توفير ترفيه آمن لأهالي المنطقة وزائريها والسائحين، والحد من الممارسات الترفيهية الخاطئة التي لا تلتزم بوسائل السلامة ويكون ضررها جسيما.

ونوه خلال استقباله اليوم (الأحد) مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، وعددا من المسؤولين الحكوميين من الجهات المشاركة في مبادرة «ترفيه آمن»، بضرورة توعية المجتمع بالالتزام بتعليمات السلامة بأحدث الوسائل وبرسائل مختلفة تناسب كل الفئات من الآباء والمسؤولين إلى الأبناء والمستخدمين وكذلك مقدمي الخدمة، وصولاً إلى إيجاد بيئة ترفيه آمنة.


واطلع الأمير سعود بن نايف على عرضٍ مرئي يبين مراحل المبادرة، وما تهدف إليه، وخطر الدراجات النارية ذات العجلات الأربع التي تنتشر بشكل عشوائي في أماكن التنزه المختلفة، مشيداً بفكرة المبادرة وأهميتها، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات ستسهم في الحفاظ على الأرواح وتلافي الإصابات.

من جهته، أعرب مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن شكره وتقديره باسمه وباسم شركاء المبادرة لأمير المنطقة الذي لا يدخر جهداً في دعم المبادرات التي تخدم المجتمع، وتسهم في رفع مستوى السلامة والأمن، مثمناً دعمه الدائم لشركاء المبادرة، والذي سيجد صداه في المجتمع.