الحسرة تظهر على ثلاثي الأهلي باخشوين والسومة وفلادمير.
الحسرة تظهر على ثلاثي الأهلي باخشوين والسومة وفلادمير.




ردة فعل أحد الجماهير الأهلاوية.
ردة فعل أحد الجماهير الأهلاوية.




تغريدة الإجازة التي أثارت غضب الجماهير.
تغريدة الإجازة التي أثارت غضب الجماهير.




المدرب الأوكراني ريبروف
المدرب الأوكراني ريبروف




مشجع ينتقد الإجازة.
مشجع ينتقد الإجازة.
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
أغضب المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف جماهير (الملكي) عقب منحه راحة أمس السبت عن أداء التمارين اليومية، عقب الخسارة المفاجئة للأهلي ضمن افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين التي كانت على يد الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

وذلك عقب أن بث حساب النادي الأهلي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة جاء نصها: منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء غد الأحد.


وظهرت ردود فعل الجماهير الأهلاوية قوية وغاضبة من الراحة الممنوحة للاعبين عن مران يوم أمس، إذ قالوا: لا نعلم ما الفائدة من هذه الراحة الممنوحة للاعبين الذين لا يستحقونها بتاتاً، هل قدموا مستوى مميزا؟ هل حققوا الفوز؟ هل قدرونا كجماهير؟ كل إجابات الأسئلة الثلاثة الماضية (لا.. لا.. لا).

وأضافوا: للأسف نقولها وبكل جرأة ليت اللاعبين الحاليين مهتمون بمستواهم داخل المستطيل الأخضر مثلما هم مركزون على (السناب شات) والتفكير بموعد استلام رواتبهم أولاً بأول، للأسف لا يوجد مقاتل داخل الملعب إلا واحدا ألا وهو العقيد السوري عمر السومة.

وزادوا: كان من المفترض أن يكون هناك تمرين استرجاعي لمناقشة كافة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، وشرحها لهم لأجل تفاديها خلال مواجهة الفتح الخميس القادم التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا في (الجوهرة)، أما حجة السفر والإرهاق فكل ذلك الأمر غير احترافي.

وتساءلت الجماهير كيف يوافق الجهاز الفني والإدارة على رحيل المدافع سعيد الربيعي ويبقون على (المنتهي) فنياً عقيل بلغيث، للأسف لم يوفقوا في ذلك القرار المجحف بحقنا كجماهير وبحق المدافع الربيعي.