الوطني سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب.
الوطني سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
عزا الوطني والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سامي الجابر خسارة فريقه أمام الضيف الجديد نادي أحد، إلى تألق حارس مرماهم المحترف الجزائري عز الدين دوخة، والذي تصدى للعديد من الكرات والهجمات الخطرة على مرماه من قبل لاعبي الليث.

جاء ذلك خلال حديث الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة بفوز أحد بهدفين مقابل هدف، قائلاً: خسرنا اللقاء لعوامل عديدة ظهرت في المباراة، وإن كان أهمها التألق الواضح والملفت من قبل الحارس الجزائري عز الدين دوخة.


وأضاف: كما أن التركيز من قبل لاعبي فريقي لم يكن حاضراً، إضافة لعدم وجود اللمسة الأخيرة أمام المرمى الأحدي، وإضاعة العديد من الفرص التي أتيحت ولم يتم استغلالها بالصورة الصحيحة.

وزاد: من هنا عبر وقائع المؤتمر الصحفي أتقدم بالاعتذار لكافة الجماهير الشبابية على ظهورنا غير المرضي وأعدهم بالعمل مستقبلاً لأجل تفادي الأخطاء التي وقعنا وانتظرونا أمام القادسية سنكون في الموعد ونرضيكم بحول الله.

وأكمل الذئب حديثه: أشكر أبنائي اللاعبين على المجهود الذي بذلوه ومحاولاتهم لخلق العديد من الفرص وهذا أهم مكاسبنا، صحيح حصلنا على فرص أكثر من خصمنا فريق أحد لكن تبقى الأخطاء جزءا من اللعبة وكانت مكلفة بالنسبة لنا.

وحول التغيير الذي قام به بإخراج المحور محمد القرني وإشراك زميله لاعب خط الوسط المحور سعود كريري قال: هذه أمور خاصة في كوني مدرب الفريق وتعتبر وجهة نظر فنية بحتة ولا أحد يملك القرار غيري أنا.

من جانبه، قدم المدرب الوطني والمدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي أحد عبدالوهاب ناصر الملقب بـ"الدوكالي" شكره الكبير والقدير للاعبي "الجبل" على الروح العالية والبداية الجميلة التي ظهروا بها خلال مواجهة الشباب والعودة إلى المدينة المنورة بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك خلال حديثه في وقائع المؤتمر الصحفي قائلاً: البداية كانت صعبة لنا كوننا فريق جديد وصاعد لدوري الكبار كما أننا واجهنا ناديا كبيرا له اسمه ومكانته، لكن بالعزيمة والروح والإصرار نجحنا في التفوق على الشباب بهدفين مقابل هدف.

وأضاف: اللاعبون اهتزت ثقتهم قليلاً لكنهم سرعان ما استعادوا تلك الثقة الجميلة كونهم ضيوفا جددا على دوري جميل الذي يفرق كثيراً عن دوري "الأولى".

وزاد: مشاركة الشباب في دورة تبوك الدولية ومباراته الودية كشفتا لي الكثير من نقاط الضعف والقوة في الليث، خصوصا في متوسط قلب الدفاع الذي يعاني منه الشباب.

واختتم الدوكالي حديثه في المؤتمر قائلاً: نحن في أحد طموحنا البقاء فقط في دوري جميل وبالمناطق الدافئة.