أمير عسير ملتقيا نائب وزير النقل. (عكاظ)
أمير عسير ملتقيا نائب وزير النقل. (عكاظ)
-A +A
خالد آل مريح (أبها) Abowajan@
أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أهمية تنفيذ مشاريع النقل بالمنطقة وفق «رؤية 2030»، في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم لقطاع النقل العام.

وجاء حديث أمير عسير في لقائه نائب وزير النقل المهندس سعد الخلب، إذ نوقشت سبل إنجاز مشاريع الطرق بالمنطقة، في مقدمتها طريقا الساحل والرين، والانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع ازدواجية طريق السودة السياحي بطول سبعة كيلومترات، وتسليم المرحلة الثانية من المشروع وبامتداد ثلاثة كيلومتر لمقاول آخر، ومشروع عقبة ضلع التي تربط بين منطقتي عسير وجازان (اعتمد لها 50 مليون ريال لإعادة تأهيلها وصيانتها وإنارتها)، ووضع حلول عاجلة ودائمة للانهيارات الحاصلة فيها.


من جهة ثانية، شهد أمير منطقة عسير، أمس (الخميس)، حفلة محافظة خميس مشيط، وكرم الجهات المشاركة والداعمة، وتسلم هدية تذكارية، وشاهد عروض الألعاب النارية وفيلما مرئيا عن مدينة خميس مشيط وأوبريت «شعب وملك».

وأوضح محافظ خميس مشيط في كلمته، أن رعاية أمير المنطقة للمناسبة امتداد لما يقدمه لارتقاء المحافظة، وتوفير أفضل الخدمات لراحة ورفاهية سكانها وزوارها. وألقيت في الحفلة قصيدة شعرية للشاعر إبراهيم المليكي.