البرازيلي كاسيميرو
البرازيلي كاسيميرو
-A +A
«عكاظ» (وكالات) OKAZ_online@
فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (uefa) اليوم الخميس باب التصويت لاختيار أفضل هدف في موسم (2016-17)، الذي ترشح له سبعة لاعبين على رأسهم ثنائي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كاسيميرو وماركو أسينسيو، إضافة إلى لاعب برشلونة المنتقل حديثاً لموناكو الفرنسي، الشاب جوردي مبولا.

وسيكون بمقدور الجماهير التصويت لاختيار أفضل هدف في الموسم بدءاً من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء القادم، وذلك بعد أن قلص (uefa) الاختيارات لتشمل سبعة لاعبين، بينهم لاعبة.


وجاء من بين أبرز الأهداف الذي سجله كاسيميرو في شباك نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إضافة إلى هدف أسينسيو مع منتخب إسبانيا في شباك مقدونيا بدور المجموعة ببطولة أوروبا للشباب دون 21 عاماً.

ويعد هدف مبولا أيضاً خلال مباراة الفريق الكتالوني أمام بروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري الأبطال للشباب من بين الأجمل.

ووقع اختيار الاتحاد أيضاً على هدف مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، في شباك الفريق الملكي بنهائي دوري الأبطال.

أما العنصر النسائي فكان ممثلاً في هدف الإيطالية دانييلا ساباتينو في شباك السويد في دور المجموعات ببطولة أوروبا للسيدات التي احتضنتها هولندا أخيراً وتوجت بلقبها على حساب الدنمارك.

وسيعلن اسم الفائز بلقب أفضل هدف يوم 30 من الشهر الجاري.