-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
رعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء اليوم، حفل محافظة خميس مشيط، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة. وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط كلمة ثمن خلالها دعم ومتابعة سمو الأمير فيصل بن خالد لفعاليات وبرامج صيف خميس مشيط، مؤكداً أن رعاية سموه تأتي امتداداً لكل ما من شأنه الارتقاء بالمحافظة وتوفير أفضل الخدمات الضامنة لراحة ورفاهية سكانها وزوارها، لاسيما في موسم الصيف من كل عام، وصيف هذا العام على وجه الخصوص، الذي تحتفل فيه المنطقة بتتويج (أبها عاصمةً للسياحة العربية 2017م).

وأشار إلى أن محافظة خميس مشيط تتباهى بماضٍ عريق وذلك من خلال استقبالها لقوافل التجار، وحاضر مشرق جعلها تحتل رابع منطقة اقتصادية وتجارية بالمملكة.


بعد ذلك شاهد أمير منطقة عسير والحضور عرضا مرئيا عن خميس مشيط في الماضي والحاضر والمستقبل؛ عسكريا وتجاريا، ثم شاهد الجميع أوبريتاً وطنياً بعنوان (شعب وملك) قُدم خلاله أربع لوحات غنائية وطنية.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير عسير الجهات المشاركة والداعمة في إنجاح الفعاليات وسلمهم الدروع التذكارية، ثم شاهد الجميع عروض الألعاب النارية بهذه المناسبة.