-A +A
"عكاظ" (النشر الالكتروني)

تجاوب الفنان رابح صقر مع تحذيرات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من رقصة "داب" التي ترمز إلى تعاطي المخدرات، وكتب تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، رداً على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب أداءه الرقصة، مما تسبب في إثارة الجدل على وسائل التواصل، موضحاً أنه لم يكن على علم بمعنى حركة الـ "داب"، مؤكداً أن يقف مع الجميع في مكافحة آفة المخدرات.

وكان المكتب الإعلامي للفنان رابح صقر قد أصدر بياناً مسبقاً اليوم (الأربعاء)، نفى فيه الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعين بأن اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية وجهت خطاباً تحذيرياً إلى "صقر الأغنية الخليجية"، بشأن حركة "الداب" التي يقوم بها في حفلاته الغنائية.

وقال البيان: "رداً على ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يثار عن حركة "الداب"، فإننا نود أن نوضح أن الفنان رابح صقر لم يتلق أي بيان أو خطاب من أي جهة رسمية، لذلك لا يحق لأحد تأويل الموضوع والحديث بما تشتهيه النفس، بالإضافة إلى أن حركة "الداب" قام بها العديد من اللاعبين سواء محلياً أو خارجياً، ولم يتم تداول الموضوع كما يتم تداوله حالياً".

وأضاف البيان: "الفنان رابح صقر قام بعمل حركة الداب بحسن نية، ظناً منه أنها ترمز إلى الفرحة والانتصار".

وتجاوباً مع الحملة التي تقوم بها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، والإيضاحات حول هذه الحركة، أكد الفنان رابح صقر أنه يقف جنباً لجنب مع اللجنة لدعم هذه الحملة.